أسرار التسويق عبر الإنترنت – سر #1 - المزيد من المرور?

EwenChiaPhoto ترحيب! لالمقبل 30 المشاركات, وانا ذاهب الى الكتابة من سلسلة بعنوان "أسرار التسويق عبر الإنترنت,"حيث انني سوف أطلعكم على بعض من أسرار رئيسية لقد اكتشفت طوال سنوات عملي التسويق على الانترنت. سيتم كلها ترتكز هذه على مبادئ دائمة الخضرة التسويق قوية وأنها سوف تستمر للعمل لديك السنوات والسنوات المقبلة بعد أن تقرأ لأول مرة لهم هنا!

نحن لا تسير في أي ترتيب معين لحظة. وأكثر بالنسبة للأشخاص الذين تم تشغيلها بالفعل هذه الرسالة من شخص 100% العلامة التجارية الجديدة للالتسويق عبر الانترنت, ولكن نوبي سوف ترغب في قراءتها على, أيضا.

الرقم السري واحد هو:

المزيد من المرور ليست دائما الجواب.


ربما كنت قد فكرت في هذا من قبل. “فقط إذا تمكنت أن تحصل × عدد من الناس لموقعي في كمية Y من الوقت, ثم فما استقاموا لكم فاستقيموا جعل المبلغ Z من المال”. هناك شيء مفقود من هذه المعادلة على الرغم من.أسرار التسويق عبر الإنترنت - سر #1 - المزيد من المرور

هذا العنصر المفقود هو معدل التحويل. وهذا يشير ببساطة إلى النسبة المئوية للأشخاص الذين اتخاذ الإجراءات تريد لها أن تأخذ عندما يأتون إلى موقع الويب الخاص بك. في هذه الحالة, نحن نتحدث عن جعل المبيعات.

السبب المزيد من الحركة ليست دائما الجواب هو لأن ليس كل حركة المرور سوف تتحول إلى مبيعات لموقعك. ما تريده هو أحد أمرين – وسيلة للحصول على حركة المرور أكثر استهدافا لموقعك, أو وسيلة للحصول على المزيد من الزيارات التي تحصل على اعتناق المبيعات.

حركة المرور أكثر استهدافا من السهل بما فيه الكفاية للحصول على إذا كنت على استعداد للقيام بهذا العمل المعنية, أو على استعداد لدفع ثمنها. يمكنك كتابة مقالات, إرسال البيانات الصحفية, لدينا ندوات, تحسين الطريقة التي يتم بها إعداد موقعك لمحركات البحث, جعل مشاريع مشتركة سليمة, أو شراء الفيسبوك المرور.

كيفية الحصول على حركة المرور التي تظهر لشراء ما لديك في موقعك بمعدل يمكن التنبؤ به هو, لكن, مسألة مختلفة تماما. سيكون لديك لبدء دراسة موقعك.

وأسهل طريقة هي للتأكد من هناك عمل واحد فقط له أن يأخذ, مثل وضع في عنوان بريده الإلكتروني أو النقر على زر شراء واتخاذ قرار الشراء. بالطبع, هذا ليس عملي لبعض أنواع من المواقع, مثل بلوق أو على المحتوى خصائص الإنترنت. سنتحدث أكثر حول ما الإجراءات التي يمكن اتخاذها لإصلاح هذه بعد سلسلة أسرار التسويق عبر الإنترنت.

في الوقت الراهن, فقط تذكر, حل المشكلة موقعك وتحويل – قرص واختبار كل شيء حتى يبدأ حركة المرور لتحويل بمعدل يمكن التنبؤ به. ثم, وعندها فقط, يجب عليك رمي كميات هائلة من حركة المرور في موقعك في محاولة لزيادة دخلك.

 

 

 

يشارك

ترك الرد

© حق النشر 2024 إوين شيا, InternetMillionaires.com - جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم. وشعبة الانترنت المسوق بي تي إي المحدودة.
عودة السياسة | شروط وشروط الاستخدام