أسرار التسويق عبر الإنترنت – سر #30 - تيارات متعددة من الدخل

Ewen Chia photo التسويق على الانترنت سر الرقم 30:

تيارات متعددة من الدخل ليست مجرد اقتراح, انها الأمل الوحيد الخاص بك.


والسبب لماذا تحتاج عدة روافد الدخل الانترنت هو نفس السبب هناك أكثر من مصدر واحد من الطعام في العالم.

إذا لم يكن هناك, وشيئا ما حدث للمصدر واحد من الطعام, دون شيء ليحل محله, كنا كل تجويع.

ومن الضروري للغاية لنجاحكم باعتبارها المسوق أن لديك أكثر من طريقة واحدة لكسب المال. أي شيء يمكن أن يحدث, أنت لا تعرف أبدا. إذا كنت كسب المال من طريقة التسويق واحدة فقط, شيء جديد يمكن اخترع غدا لجعل هذا الأسلوب عفا عليها الزمن. إذا كنت كسب المال من منتج واحد فقط, ماذا يحدث إذا كان هذا المنتج هو أفضل بائع هارب – ثم لديك شيئا لمتابعة هذا الامر مع?

إذا قمت بإجراء المبيعات الخاص بك من كتب إلكترونية فقط, كنت في عداد المفقودين على القدرة على جعل أكثر القيام استشارات مجموعة, ندوات أو المواقع عضوية. أو, إذا كنت تفضل مجرد كتابة الكتب, لأنك كبير في الامر عند هذا الحد ما تحب القيام به, لا تتوقف عند واحدة.

والتفكير في التوسع في الصوت والفيديو. وقد انفجرت صول واسع النطاق في جميع الأسواق التي هي الأكثر قدرة على تحمل بضائع بأسعار أعلى. الاستفادة الكاملة من هذا.

يمكن تطبيق إجراءات لأي من تلك النصائح تجعلك الأغنياء وراء الأحلام أعنف الخاص بك. ربما كنت أعرف مسبقا أن – ولكن بعد ذلك, كنت لا يصبح الأثرياء فقط من معرفة الأشياء. أولا تحصل على بعض المعرفة.

ثم تكسب ثقة في قدرتكم على تطبيق تلك المعرفة. ثم كنت في الواقع تطبيقه. ثم قمت بإجراء ثروتك.

ثم, بدلا من وقف هناك, يمكنك أن تفعل ذلك مرارا وتكرارا. ثم, تحصل للحفاظ على ثروتك, البدء في صنع المال بشكل أسرع مما كنت يمكن أن تنفق عليه, وتصبح ثرية.

سر الحقيقي لهذه التقنية هو لتوسيعه إلى كل طريقة واحدة يمكنك كسب المال مع عملك.

طباعة هذه الوظيفة من والشريط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومن المهم أن. وقد بذلت الملايين من الدولارات في الحصول على الناس أن يفهموا أن واحد, مفهوم واحد.

يجب أن تكون على صنع المزيد من المال من العملاء لديك بالفعل من خلال بيع لهم مرارا وتكرارا.

كل واحد من الناس الذين اشتروا بالفعل من انك تعطي لك رسالة خاصة: “لقد وثقت ما يكفي لشراء منك مرة واحدة, وأنا مهتم في ما باع لي.” ماذا يمكنك بيعها?

يجب أن تكون على صنع المزيد من المال من خلال وجود أكثر من منتج واحد للبيع.Online Marketing Secret #30 - تيارات متعددة من الدخل

ما يقرب من نصف الأشخاص الذين تصبح ناجحة في التسويق عبر الانترنت يكون النجاح لم يدم طويلا لسببين. إما أنها تركز فقط على الحصول على أشخاص جدد لشراء منتجاتها الماضي, أو لأن حتى مجرد التفكير في الحصول على المزيد من المبيعات لمنتج واحد هو مفهوم أن يتملص منها. تطوير خط إنتاج المواد ذات الصلة.

يجب أن تكون على صنع المزيد من المال من كل عملية شراء تتم في موقعك.

أشياء الحزم. تحويل المنتج الخاص بك إلى إعادة تحدث الدخل. بيعها المنتجات التابعة لها في نفس المتخصصة. إذا اشتروا منك مرة واحدة, أنها ربما تريد شراء منك مرة أخرى. إذا كنت تريد أن تكون غنية, انهاء خوفك من المبيعات. قراءة المستنير مندوب المبيعات التي نشرتها روك Hrastnik.

الناس تريد لشراء. الناس حب لشراء. انهم فقط لا أحب أن تباع ل. مساعدتهم. السماح لهم شراء منك ولا تجعل من الصعب.

إذا كنت ترغب في كسب المزيد من المال, وأسهل طريقة هي أن نفكر كيف يمكنك خلق المزيد من القيمة للعميل الخاص بك من ما متخصصون بالفعل في.

إذا كنت كتبت يبوك على جعل المال من موقع ئي باي, قيام سلسلة الفيديو وبيع تلك. بيع الوصول الويبينار لنفس الحشد. منحهم ساعة من الاستشارات من قبل خبير في ولم يسمع من السعر. إعداد يتشاور الشهرية حول كيفية تحسين مواقعهم.

نحن جميعا تحصل في العادة من التفكير لدينا المعرفة المتخصصة هو مجرد الحس السليم. لكن كل واحد منا لديه المئات من الأسرار في داخلنا, المعلومات التي قد تفكر لا يستحق كثيرا لأننا لا أتذكر كيف شعرت لجعل ما كنا لجعل في الأسبوع في يوم واحد. (حتى لو كنت مسطح كسر, تتذكر ما كان عليه أن يفكر $5 أو $20 الكثير من المال.)

حتى ضرب بلوق, الذهاب إلى المنتديات ونرى ما هي آلام الناس وما يقومون الاستجابة ل – وأراهن لك أن تجد العشرات من المحادثات حيث كنت اعتقد لنفسك “يا, أنا أعرف الجواب على ذلك.” وتظهر الاحصاءات ان حوالي فقط 1 في 26 أشخاص لديهم ألم معين سوف يشكو فعلا لشخص في محاولة لحلها.

وذلك لكل وظيفة تقرأ, فقط في ذلك الجمهور, السوق هو على الأقل 25 مرات أكبر من 50 أو من الناس الذين شاركوا في المناقشة مع الحل (لأنهم مرة واحدة المشكلة) أو الذي قال “أنا أيضا” لأن لديهم عليه الآن.

الأسواق هي بالفعل هناك. الذهاب طباعة كامل الآن أسرار التسويق السلسلة واستخدامها لتوفير حلول.

لنجاحكم!

 

 

 

يشارك

2 تعليقات

  1. المأمون يقول:

    تماما الحق, انها أفضل سر الحقيقي لهذه التقنية هو لتوسيعه إلى كل طريقة واحدة يمكنك كسب المال مع عملك.

  2. فريق الدعم اوين يقول:

    المأمون نعم. من المهم عدم وضع كل البيض في سلة واحدة.

ترك الرد

© حق النشر 2024 إوين شيا, InternetMillionaires.com - جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم. وشعبة الانترنت المسوق بي تي إي المحدودة.
عودة السياسة | شروط وشروط الاستخدام