حول اوين

حول إوين شيا

Ewen Chia

السعي لكسب دخل إضافي, التي إوين شيا الأول الأعمال التجارية عبر الإنترنت له في 1997.

إلى 5 سنوات كاملة, كان يعمل على عمله الإنترنت لجزء من الوقت كل يوم من 11:00 – 2أنا حين عقد وظيفة بدوام كامل.

كان دافعه لبناء حياة أفضل لعائلته. بعد سنوات من المثابرة والأخطاء, انه متصدع أخيرا رمز لنجاح الإنترنت ولم تنظر للوراء منذ.

عالم Renowed التسويق عبر الانترنت بايونير

 

Ewen Chia The World’s #1 سوبر انضم

منذ ابتداء رائدة التسويق عبر الانترنت في 1997, لقد حان إوين شوطا طويلا.

اليوم, انه يحظى باحترام-للغاية وتعتبر واحدة من أفضل والأكثر أصالة خبراء التسويق عبر الانترنت في العالم.

ومن المسلم به أنه أيضا في "العالم #1 سوبر انضم " واسمه مرادفا التسويق التابعة لها, على الرغم من أن هذا ليس كل شيء يفعله.

وغالبا ما تسمى اوين عليها لنصيحته بارعة في مجالات وسائل الاعلام الاجتماعية, محرك البحث الأمثل, العلامات التجارية عبر الإنترنت, التسويق عبر البريد الإلكتروني, إنشاء المنتجات واستراتيجيات تحويل على الانترنت.

بعض الإنجازات على مر السنين

 

  • خلق "السري للأسلحة النووية التابعة" التي أصبحت واحدة من مواقع التدريب الرئيسية العديد من "معلمو" حصلت بداية له من. خلال 100,000 وقد تم بيع نسخ من المنتج حتى الآن.
  • أطلق برنامج التدريب عبر الإنترنت, "سوبر برنامج الاستنساخ التابعة", التي ولدت مبيعات الولايات المتحدة 1،497 مليون دولار في 36 ساعات.
  • خلق "الطيار الآلي الأرباح" التي أصبحت واحدة من الأكثر شعبية المنتجات التسويق عبر الانترنت من أي وقت مضى. الموقع قد ولدت مبيعات أكثر من 4 ملايين دولار من يبوك.
  • أطلق موقع عضوية التي سجلت 5,000+ أعضاء المدفوعة 48 ساعات.
  • كتب كتابا الطباعة التي أصبحت #1 الدولية الأكثر مبيعا كتاب في 24 ساعات.

هذه ليست سوى بعض من مشاريعه، وعليك بالتأكيد رؤية المزيد من اوين قريبا!

الحقيقة هي, اوين يمكن تعليم أي شخص أو أي شركة كيفية الاستفادة من الإنترنت لتحقيق أرباح ضخمة.

وكان العديد من طلابه تمكنت من ترك وظائفهم يوم وجعل الدخل الخاصة بهم عبر الإنترنت من خلال له مؤكدة مواد التدريب والتعليم.

#1 الأكثر مبيعا الدولي المؤلف

 

Ewen Chia Book "How I Made My First Million On The Internet and How You Can Too!"

في 2009, أطلقت إوين شيا كتابه الأول الطباعة من أي وقت مضى, “كيف يمكنني صنع رسالتي الأولى مليون على شبكة الإنترنت وكيف يمكنك أيضا!” إلى www.InternetMillionaires.com/mmo.htm

هذا الكتاب جعل التسويق عبر الانترنت والتاريخ من خلال كونها أول كتاب من أي وقت مضى حول الأعمال التجارية عبر الإنترنت والتسويق عبر الانترنت لضرب #1 قوائم الكتب الأكثر مبيعا فى جميع انحاء العالم على الأمازون, بارنز & النبلاء والمكتبات الأخرى عبر الإنترنت جميع في نفس الوقت - في فقط 24 ساعات من إطلاق.

Ewen Chia Amazon Bestseller List Best Selling Author

رئيس الدولية, المربي والمدرب

 

Donald Trump with Ewen Chiaاوين هو أيضا سعى للغاية بعد اللغة الدولي, السفر في العالم تحفيز رجال الأعمال وتدريس الأعمال التجارية عبر الإنترنت. في الواقع, قام بتدريس علمه إلى أكثر من 13 دولة حول العالم!

وقد تقاسم اوين المرحلة مع خبراء مثل السير ريتشارد برانسون, انتوني روبنز, روبرت كيوساكي, توني بلير, T حارف ايكر, توم هوبكنز, أسمر, كريس Garnder ودونالد ترامب, من بين أمور أخرى.

منحت اوين أيضا مع أول لقب التسويق عبر الانترنت في العالم, "التحدي العالمي للإنترنت". كان هذا لعرض حياته حيث بدأ الأعمال التجارية عبر الإنترنت الجديدة والمصنوعة الولايات المتحدة 80،000 $ في أول 3 أيام مع ذلك – جميع أمام 1,000+ جمهور حي شعب قوي!

fbsmallتواصل مع اوين في الفيسبوك الآن: www.EwenChiaFans.com

يشارك

التعليقات مغلقة.

© حق النشر 2024 إوين شيا, InternetMillionaires.com - جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم. وشعبة الانترنت المسوق بي تي إي المحدودة.
عودة السياسة | شروط وشروط الاستخدام