أسرار التسويق عبر الإنترنت – سر #11 - العثور على الجياع

Ewen Chia photo التسويق عبر الإنترنت سر الرقم أحد عشر:

البحث عن الجياع وإطعامهم.


الانترنت هو الصحراء الشاسعة مع عدد قليل من الثقوب سقي. واحتشد الجميع حول تلك الثقوب سقي. في الصحراء, الناس سوف تدفع للشرب. وأنها سوف تفعل أي شيء لديك ما يعتقدون أنها نادرة.

في أي مكان على هذه الأرض الافتراضية, حقيقي “غذاء” هو أيضا نادرة. عندما يجد الناس هذا الطعام, أنها لا يمكن أن تساعد ولكن أكل. وهم يعانون من الجوع. وعندما كنت أكل لها بالكامل, فإنها تميل إلى معرفة كل ما لديهم أصدقاء.

لا يوجد شيء أفضل من وجود سوق العملاء بالارتياح بالنسبة لك عندما يتعلق الأمر التسويق.

القضية ثم, يجد هؤلاء الناس يعانون من الجوع, وإطعامهم – وليس فقط أي شيء, ولكن ما أكثر تريد أن تأكل.

Online Marketing Secret #11 - العثور على الجياعأهمية هذا التسويق عبر الانترنت هي أن الجميع يعتقد أن التسويق عبر الانترنت هو أفضل مكان للعثور على وبيعها للسوق. في بعض الطرق, هذا صحيح, ولكن اسمحوا لي أن أطرح عليكم هذا.

إذا كان لديك الخيار بين كونه الوحيد محل بقالة في بلدة, أو كونها واحدة من المئات من الباعة الطعام على نفس الكتلة, وهو ما اخترت?

أنت تعرف أن الناس يجب أن يكون الغذاء, بغض النظر عن. وذلك بطبيعة الحال, إذا كنت ذكيا, كنت ترغب في السوق الحصري. وخصوصا إذا لم يكن لديك الموارد اللازمة لدفع للحصول على عملاء أفضل, أو وضع أفضل, أو الشبكات لشريك مع شخص لديه بالفعل في السوق كنت ترغب في بيع ل.

حتى تفعل البحث والعثور على ركن من أركان الويب – حتى لو كان هو الزاوية داخل التسويق عبر الانترنت – حيث هناك الجياع. ثم إطعامهم. فقط تأكد من أن السوق موجود بالفعل وسوف يدعمكم, أو عليك أن تكون إلى الأبد على البحث عن أسواق جديدة.

الجياع يجب أن تأكل. يكون الوحيد الذي يبيع طعامهم.

 

 

 

يشارك

ترك الرد

© حق النشر 2024 إوين شيا, InternetMillionaires.com - جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم. وشعبة الانترنت المسوق بي تي إي المحدودة.
عودة السياسة | شروط وشروط الاستخدام