أسرار التسويق عبر الإنترنت – سر #6 - الربح من أسرار تعلمون

EwenChiaPhoto التسويق على الانترنت سر رقم ستة:

اذا كان سرا لشخص ما يمكنك الاستفادة من ذلك!


بعد كنا المسوقين الانترنت لفترة من الوقت, نصبح المتراخية. ونحن نفترض أنه لمجرد أننا نعلم أن النتائج على الجانب الأيمن وأعلى من جوجل هي إعلانات, الجميع يجب أن يعرف. ونحن نعتقد أن لا يمكن أن يكون هناك شخص آخر يمكننا أن تنوير حول كسب المال من بيع الإعلانات منفردا.

ونحن نميل أيضا إلى الاعتقاد أنه لا توجد نصائح جديدة الى هناك, وأن جميع أسرار لتكون معروفة على الانترنت يمكن أن تكون إما مجانا أو وجد وقد تم بالفعل مناقشة.

لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة.أسرار التسويق عبر الإنترنت - سر #6 - الربح من أسرار تعلمون

على الرغم من انها عموما ليست أعظم فكرة للقيام المنتج لي-جدا أو موضوع, يمكنك إنشاء المنتجات للمبتدئين, متوسط, أو مستوى الخبراء.

فقط تأكد من أن ننظر إلى الناس الذين لديهم المزيد من المعرفة حول موضوع لمساعدة وتقديم النصح, وتستهدف موقعك تجاه الناس الذين هم جديدة إلى تلك المعرفة.

ربما يكون هناك مئات “كيفية الحصول على حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك” المنتجات في السوق, وكثير منهم مكتوبة من قبل الناس الذين ليس لديهم اختبارها وثبت النتائج. هذا هو المكان الذي تصبح المنافذ الهامة مرة أخرى.

هناك العشرات من الكتب, أشرطة الفيديو والأشرطة حول المدونات. إذا كان لديك معرفة متخصصة, بيع لمكانة. الممرضات وربما لديهم معرفة خاصة حول المجال الطبي, ويمكن تسويق الحل المدونات أن من المنطقي أن الأطباء في عيادة خاصة, مثلا.

في المرة القادمة كنت تبحث عن منتج لإنشاء أو مكانة ليكون في, وكنت أعتقد “يا, الجميع يعرف بالفعل عن ذلك.” اعتقد مرة اخرى.

الحق في هذه اللحظة بالذات, كنت تعرف شيئا شخص آخر لا.

الحيلة هي معرفة ما الذي “شيء” غير.

 

 

 

يشارك

ترك الرد

© حق النشر 2024 إوين شيا, InternetMillionaires.com - جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم. وشعبة الانترنت المسوق بي تي إي المحدودة.
عودة السياسة | شروط وشروط الاستخدام