أسرار التسويق عبر الإنترنت – سر #14 - القيمة تكمن في ندرة

Ewen Chia photo التسويق على الانترنت سر الرقم أربعة عشر:

علينا جميعا بذل المزيد من القيمة على ما نعتقد أن تكون نادرة.


عندما البند هو سلعة نادرة, سعره يرتفع – وسوف نقوم بدفع ذلك. الفلسفة الاقتصادية الأساسية هي أنه عندما إمدادات منخفضة, الطلب ترتفع. وعندما يذهب الطلب تصل, لكم والتاجر يمكن أن تهمة مهما كان الثمن سوف تتحمل السوق.

حتى أفضل, الأزمة العرض يمكن أن يكون تماما من اختراع بنفسك, وانها لن يهم. طالما أن أزمة قمت بإنشاء حقيقية, لا يزال بإمكانك تهمة بقدر ما تريد, في حدود ما الزبائن المحتملين في السوق سيدفع.أسرار التسويق عبر الإنترنت - سر #14 - القيمة تكمن في ندرة

كنت قد رأيت مبيعات النار أو فترة محدودة تقدم جميع أنحاء شبكة الإنترنت, وربما كنت قد مصلحة في واحد. وتقول الصفحة ان السعر لن يتغير في منتصف الليل, ولكن كنت أعتقد أنه من وسيلة للتحايل. كنت أعود إلى صفحة في وقت الغداء في اليوم التالي… والسعر قد ذهب حقا!

هل الكتابة إلى التاجر, مفاجأة أنها أبقت كلمتهم? لا. قمت بإجراء رياضة الركل نفسك في العمق لقضاء داع $197 لعنصر كنت قد دفعت $147 يوم أمس, كما يمكنك ملء نموذج الطلب وشوكة على المال, لا يريد أن يخاطر بأن عليك ألا ننسى مرة أخرى.

وهذا مثال من خلق ندرة.

التاجر كنت ترغب في شراء من يدرك أن لديهم منتج كبير أن يحتاج الناس, ولكن هذا قد لا يكون فائدة كبيرة لعملائها لو أن كل واحد له, أو لأنها يمكن أن تقدم الدعم فقط 200 الناس, وهلم جرا. حتى يتمكنوا من إما تحديد سعر ثابت والتعامل مع هذه المشاكل في وقت لاحق, وخطر لا يخدم أسواقها لأفضل لقدرتها.

أو أنها يمكن أن تجعل الاستخدام الأخلاقي لمفهوم ندرة والحد من عدد العناصر التي يطلقون إلى السوق.

سوف تجد نفسك في نهاية المطاف في الحالة التي يكون فيها لديك حل كبير لمشكلة, ولكن واحدة من شأنها أن تقلل إذا الكثير من الناس قادرون على استخدامها.

هذا هو حالة واحدة حيث كمية محدودة أو زيادة الأسعار في الوقت المناسب من شأنه أن يجعل المعنى. هناك قضية واحدة فقط.

بغض النظر عن ما هو السبب وراء زيادة سعر, مما لا شك فيه وفعلا جعل الزيادة عندما ضرب الرقم الذي تريد.

وهذا يختلف عن عندما كنت ضمان أن المنتج سوف تكون على نفس السعر حتى منتصف الليل, ومن ثم اتخاذ قرار ترك الأمر نفسه, أو حتى قمت ببيع كمية معينة وأنت لم تصل إلى الرقم حتى الآن.

إذا كنت لا تغيير السعر, عدد أقل من الناس سوف يعتقدون كنت جادا في المرة القادمة، ويمكن أن المبيعات الخاص بك تبطئ نتيجة ل.

 

 

 

يشارك

ترك الرد

© حق النشر 2024 إوين شيا, InternetMillionaires.com - جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم. وشعبة الانترنت المسوق بي تي إي المحدودة.
عودة السياسة | شروط وشروط الاستخدام