عودة السياسة

سوف الحب على الإطلاق منتجاتنا وخدماتنا.

لكن, كنت محمية تماما من قبل 100% استعادة الاموال عودة السياسة.

وإليك كيف يعمل…

إذا كان لسبب كنت غير راضين في أي وقت خلال أول 30 بعد أيام شراء, العودة ببساطة كل المنتجات التي يتم شحنها لك, حذف جميع الفيديو الرقمي, سمعي, وملفات النص الذي تم الحصول عليها من منا, ونسأل لاسترداد كامل. وستحصل على أموالك. هذا وعد والتزام.

إذا كان لسبب كنت غير راضين 31 أو بعد أكثر من أيام شراء باستخدام خيار متعددة دفع (مثل شهريا أو 3-الأجر), العودة ببساطة كل المنتجات التي يتم شحنها لك, حذف جميع الفيديو الرقمي, سمعي, وملفات النص الذي تم الحصول عليها من منا, ونسأل لاسترداد أي جزء من سعر الشراء كنت قد دفعت في الماضي 30 أيام. فإننا سنرد ذلك الجزء من سعر الشراء.

من أجل الحصول على كامل المبلغ أو الجزئي في إطار هذه السياسة, يجب أن يتم شحن المنتجات المادية على حساب الخاص بك على العنوان المذكور أدناه, يجب أن تتضمن المعلومات الشراء (مثل نسخة من استلام الخاص) حتى نتمكن من جعل استرداد, وهذه المنتجات يجب أن تكون في حالة اتجار بها (أي بمعنى. نحن يمكن بيعها لأنهم في حالة جيدة). المنتجات المادية عاد تخضع ليعادل رسوم إعادة تخزين ل 0% من سعر الشراء.

البريد الإلكتروني طلبات الاسترداد الخاص لدعم[إلى]passive.com. يرجى إدراج عبارة "طلب الاسترداد" في سطر الموضوع من البريد الإلكتروني الخاص بك.

أرسل بريدا طلبات الاسترداد مكتوبة عن طريق البريد ل:

الانترنت المسوق بي تي إي المحدودة
175شارع Bencoolen, #07-02
سنغافورة 189650

لخدمتك بشكل أفضل وعملاء آخرين في المستقبل, نطلب (ولكن لا تتطلب) أن تخبرنا لماذا كنت تريد استرداد. نحن نريد رضى العملاء.

يرجى تذكر أن طلب استرداد لكن الاستمرار في استخدام المنتجات التي تم شراؤها من منا هو نفس الشيء مثل السرقة وأيضا قد تنتهك قانون حقوق الملكية الفكرية للتطبيق.

تم آخر تحديث هذه عودة السياسة على 28-01-2015.

مكتب قانون حقوق الطبع والنشر © مايكل E. الشباب PLLC, ومرخصة للاستخدام من قبل صاحب هذا الموقع في InternetMillionaires.com. جميع الحقوق محفوظة. أي جزء من هذه الوثيقة يجوز نسخ أو استخدامها من قبل أي شخص آخر غير المرخص له دون إذن خطي صريح من صاحب حق المؤلف.

يشارك

التعليقات مغلقة.

© حق النشر 2024 إوين شيا, InternetMillionaires.com - جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم. وشعبة الانترنت المسوق بي تي إي المحدودة.
عودة السياسة | شروط وشروط الاستخدام